الخميس، 26 نوفمبر 2015

بعيدا عن كل العالم اخذتك



بعيدا عن كل العالم اخذتك
من نفسي مرة و من الناس مرات
و اعلنت اسمي بجوار اسمك و توجتك
اميرا علي قلبي مدي خياتي
و هزمتني بعدها حروف القصيدة
فلم ادر لي كلاما يصف خلجاتي
هل حقا صرت لي ... ام كان حلما
بربك تمهل ... فكل الردود ليست ثقاة
و كل الدنيا لم تعد لي مأوي
بدونك و صممت عن سمع النغمات
و لو افتقدتك ... يا ويلي من نفسي
في كل ثانية تمضي الوحدة ويلات
اعاني مرار الذكري و الالم
و احنو لنبع الشوق و الهمسات
و من كل شئ أراني في حالة عشق
اري كل شئ في عيني خيالات
و من شروق الشمس بسمتها
و من سكونها تدوينا للذكريات
و تلآلآ دمعاتنا و دمعتها
حين اللقاء حياة و حين الوداع ممات
و رحلت عنك و لم تزل في صدري
حروفا تشكل ملايين الكلمات
ان خلت نفسي قويا فلا ادري
أمن يقينك ام حمي البدايات
ام صار حب الكون سنتنا
فملآنا الدنيا حبا و سعادات
و حين نخطو علي مهل في بهجتها
نطوي في ضي العشق مساحات
و نبني قصورا تخضر رايتها
فيصبح الحب وحده رمزا و رايات
وجدت في ضمة قليبك واحتي
ووجدت بين همساتك ارق النسيمات
و بين رمشي تمنيت لو خبأتك
بردا و سلاما من قسوة النظرات
بعيدا عن كل العالم اخذتك
فصار العشق لنا عالم و دنيات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفني قراءة تعليقك ايا كان... فردودك اثبات وجودك